срочный займ на киви кошелек без отказа
المـنـتـدى

عمليات مركز بدانة

يتميز مركز بدانة بمواكبة التكنولوجيا الخاصة بعمليات البدانة

وذلك بتوفير طاقم طبي مؤهل لاجراء العمليات على مستوى عالمي متميز، وبتوفير كافة الاجهزة الحديثة المساندة لتلك العمليات

تحوير مسار المعدة (التحوير الكلاسيكي)

من أشهر الجراحات وأكثرها تأثيراً في المملكة والعالم، يتم في عملية تحويل مسار المعدة تغيير الشكل التشريحي للقناة الهضمية، يفقد المريض حوالي ٧٠-٨٠٪ من الوزن الزائد خلال العام الأول بعد إجراء العملية .

اقرأ المزيد

التحوير المصغر

من أحدث جراحات السمنة، وهي عبارة عن تصميم جيب معدة أكبر نسبياً حوالي 80 ملل مع تجاوز حوالي مترين من الأمعاء وذلك لتقليل الامتصاص أكثر وبذلك تزيد قدرة الجراحة على إنقاص الوزن والمحافظة عليه.

اقرأ المزيد

التكميم (القص الطولي للمعدة)

وهي عبارة عن استئصال حوالي ثلاثة أرباع حجم المعدة استئصالاً عن طريق التدبيس الجراحي، وبالتالي تقل كمية الأكل بشكل كبير بالإضافة للتأثير على مركز الجوع والإحساس بالشبع الدائم في الشهو رالأولى بعد الجراحة.

اقرأ المزيد

البالون المبرمج

يتم بلع كبسولة عن طريق الفم بدون تخدير أو منظار وعند وصولها إلى المعدة يتم ملء البالون لكي يشغل مساحة كبيرة داخل المعدة و يتبقى مساحة صغيرة في المعدة لتناول الطعام أو الشراب و بالتالي يقلل من الشعور بالجوع.

اقرأ المزيد

جراحة سكوبينارو

من أقدم جراحات السمنة وهي مصممة للأوزان العالية التي يصعب لمرضاها الالتزام بنظام غذائي محدد وهي عبارة عن تصميم جيب معدي كبير يسمح بأكل كمية مناسبة من الطعام مع تجاوز أغلب الأمعاء الدقيقة

اقرأ المزيد

تحزيم المعدة ( ربط المعدة )

وهي عبارة عن زراعة حزام حول الجزء العلوي من المعدة ( 10 % من حجم المعدة )  كي تصبح هذه هي المعدة الجديدة والتي سيتم شعور المريض بالامتلاء فور تناول كميات قليلة من الطعام، ، ويجب إلتزام المريض بالنظام الغذائي.

اقرأ المزيد

جميع حقوق التصميم والتطوير محفوظة لشركة Handesni Media 2018