срочный займ на киви кошелек без отказа
المـنـتـدى

عن بدانة كلينك

بدانة كلينك .. انطلاقة نحو الرشاقة ..

بدانة كلينك برئاسة الدكتور سلطان التمياط، هو المركز الطبي الأول في الشرق الأوسط الحائز على مركز التميز من قبل الإتحاد العالمي لجراحة البدانة IFSO يعني ذلك أن جميع العمليات التي يجريها المركز مصرح بها ومعتمدة لدى الاتحاد العالمي لجراحة البدانة ويعني أيضا أن الأجهزة الطبية والأدوات والمستهلكات المستخدمة في العمليات جميعها تخضع لرقابة وتوصيات الاتحاد العالمي لجراحه البدانة.

فماذا يعني ذلك .. ؟

يعني ذلك أن .. الطاقم الطبي في بدانة كلينك ذو تأهيل عال في تخصص البدانة المفرطة .

يعني ذلك أن .. لدى المركز جميع التخصصات الطبية المساندة لدعم وضمان نجاح العمليات والوصول لأفضل النتائج.

يعني ذلك أن .. جميع العمليات التي يجريها المركز مصرح بها ومعتمدة لدى الاتحاد العالمي لجراحة البدانة IFSO.

يعني ذلك أن .. الاجهزة الطبية والادوات والمستهلكات المستخدمة في العمليات جميعها تخضع لرقابة وتوصيات الاتحاد العالمي لجراحة البدانة IFSO.

الى متى تستمر الدهون عبء ثقيلا على قلبك وبدنك ؟

تشير دراسات علمية أجريت حول العالم الى أن معدل اعمار المصابين بالبدانة أقل بعشرين عاما، وتنخفض نسبة الاصابة بالامراض المصاحبة للبدانة بشكل ملحوظ بمجرد فقدان 10% من الوزن.

تخلص منها الان

ظاهرة مرضية ..!

أصبح لا يخفي على الكثيرين الآثار السلبية لزيادة الوزن وما يترتب عليه من مشاكل صعبة بدنية واجتماعية بل ونفسية تؤثر بشكل غاية في السلبية على حياة البدين.

تصنــف البدانــة الآن على إنها واحدة من أهم الأمراض المزمنة في العصــر وكلما زاد الوزن تتزايد باضطراد مخاطــر الإصابة بأمراض عدةمنها: الضغط والسكر وقصور في الإمداد الدموي للقلب وأمراض المفاصل وارتجاع المريء وزيادة مستوى الدهون والكوليسترول بالدم.

حتى على المستوى الاجتماعي فإن كثير من البدناء لا يستطيعون ممارسة أنشطة حياتهم بشكل طبيعي متكامل  حتى يصل ذلك في بعض الأحيان إلى العزلة الكاملة. مما يدفعه الى الابتعاد عن المجتمع وهنا نسلط الضوء على الطريقة الى حياة صحية فعالة.

لا تنسى الإشتراك بـ قائمتنا البريدية

للحصول على المشورة الموثوق بها من أطباء مركز بدانة كلينك والبقاء على اطلاع  على أحدث التطورات في مجال البدانة وطرق علاجها. يقوم طاقم بدانة كلينك بإرسال النشرة الإخبارية الأسبوعية مع آخر الأخبار في الرعاية الصحية الشخصية.

القرار العلاجي ..!

البدائل العلاجية تتراوح من بديل غير جراحي على الإطلاق ومتابعة نظام صحي غذائي وممارسة التمارين الرياضية حتى كافة أنواع الجراحات التي نقدمها. الحل الآمن والأمثل هو النظام الغذائي الصحي وممارسة الرياضة بانتظام بعيدا عن الجراحة، ومن يلجأ للجراحة هو من فشل في محاولات عدة للالتزام بأنظمة غذائيةصحية وفي ذات الوقت لديه استعداد للالتزام بالنظام الغذائي الخاص بعد الجراحة.
الجراحة ليست إلا عاملا مساعدا للوصول الى الوزن المثالي وحياة صحية خالية بإذن الله من الأمراض، والدور الأهم في هذه المرحلة هو على المريض ومدى نجاح العملية متوقف على مدى تفهم وتعاون وحماس وإرادة المريض. اذ ان مفهوم الجراحة الأحسن ليس صحيحا وإن لكل مريض حالته الخاصةوالتي بناءا عليها يتم اقتراح الاختيارات المناسبة لحالته. أكثر شخص يعرفك هو أنت (نفسك) فلا تخدع نفسك باختيار مالا يصلح لك فأنت طرف فعال في اختيار نوع الجراحة.

جميع حقوق التصميم والتطوير محفوظة لشركة Handesni Media 2018