هل أنت جاهز للعملية ؟؟

لاشك أن المعلومات والمصادر المتاحة للحلول الجراحية لمعضلة البدانة المفرطة أصبحت متوفرة بشكل أكثر عن السابق ومن مصادر مختلفة أيضا

تأتي هذه المعلومات في الغالب عن طريق أشخاص اجروا تلك العمليات ويتحدثون عنها وسائل الإعلام التي أصبحت مهتمة بمشكلة العصر بالاضافه إلى الانترنت , حيث يستطيع أي كان الدخول عن طريق محركات البحث وبالتالي الحصول على كم هائل من المعلومات عن العمليات الجراحية فيما بعد وعندما يأتي موعد الاستشارة الطبية لدينا في العيادة يشعر الكثير من هؤلاء إنهم باتوا على أتم الاستعداد للخضوع للعملية حتى إن الكثير يبادرني بالسؤال هل ممكن إن نعمل العملية غدا !! لا أستطيع الانتظار !!


أما الشريحة الأخرى لديهم في معظم الأحوال معلومات خاطئة تماما عن هذه العمليات خاصة من كان مصدره الانترنت والمواقع الاجنبيه , فأنت لا تستطيع التأكد من دقة أو فهم تلك المعلومات دون اللجوء إلى المتخصصين

 وهنا تجدر الاشاره إلى إن أكثر من يقوم بنقل المعلومات غير الدقيقة هم الأطباء مع الأسف من ذوي الاختصاصات الأخرى وذلك لأسباب عديدة !! أهمها هو عدم الإلمام الدقيق بالطريقة التي تتم بها هذه العمليات

لذا فان مراجعتك للعيادة المتخصصة والحديث مع الطبيب نفسه لا غنى عنه في معرفة التفاصيل الدقيقة لهذه العمليات , نحن نحرص أولا على إمدادك بجميع المعلومات الدقيقة عن كيفية إجراء هذه العمليات وتصحيح المفاهيم الخاطئة بأسلوب مهني وعلمي مدعوم بتجربة كبيره وواسعة بسلوك وعادات مجتمعنا الخليجي وإلمام بالنمط الغذائي السائد .

نحن لا نكتفي برغبتك إن تجري العملية و هذا وحده لا يضمن نجاحها !!!


تذكر إن هذه الرحلة ستمتد معك مدى الحياة , وهذا التغير يجب إن تكون جاهزا له !!


نحن نعرف تماما هذه الرحلة الطويلة , الجراحة هي بداية الرحلة , يوجد الكثير من الأشياء التي يجب إن تدركها وتتقبلها قبل العملية ؟
هذا بالتأكيد يساعدك على تجاوز كل الصعاب المحتملة حتى تغادر عالم البدانة و بل والاستمرار لسنوات طويلة بإذن الله في عالم الرشاقة والوزن المثالي .


هنالك حقيقتان يجب عليك تقبلها رغم إنها مؤلمه !!
أولا إن الشخص البدين لا يأكل بشكل طبيعي وبالتالي الجراحة هي إن ترشدك ( أو تجبرك) كيف تأكل بصوره طبيعيه
ثانيا البدانة غير مقبولة إطلاقا فهي مسبب للعديد من الأمراض مثل داء السكري والضغط وأمراض الشرايين والأم المفاصل وغيرها الكثير , لا يكاد يخلو عضو واحد في الجسم من تأثير البدانة وتراكم الدهون .


هذا المقال هو أجابه على العديد من التساؤلات التي ترغب بشرح للعمليات بالموقع أو المنتدى أو وضع فيديو تفصيلي , الصورة لن تكتمل قبل أن يتم لك اولا الاستماع إلى شرح تفصيلي عن البدانة وأسبابها ثم عن طريقة إجراء تلك العمليات ومساعدتك على اختيار نوع العملية بعد مراجعه مستفيضة لطريقة ونوع الاطعمه التي تتناولها 


في العيادة أيضا نؤسس لعلاقة تمتد بيننا طويلا إن شاء الله من اجل المتابعة فأنت لن تكون وحدك في هذه الرحلة


نحن بالتأكيد نشاركك بها ونقوم بتعريفك على من أجرى هذه العمليات وهذا تم بشكل رائع عن طريق المنتدى بجهودكم الرائعة وعرض تجاربكم.


عندما سمحت لي بان أقوم بإجراء اكبر عمليه ربما في حياتك فأنت ستجد لي دائما العذر إن أظل ملازما لك بالسؤال والمتابعة حتى وان اقتحمت أحيانا تلك العزلة التي يضع البعض أنفسهم بها !!


أنا أفعل ذلك لشيء واحد لا غيره , هو أن أساعدك على التخلص من البدانة هذا البعبع القاتل والوصول إلى أفضل النتائج .

 

لكم مني كل الحب 

د.سلطان التمياط

عدد المشاهدات 11026
Jun 19, 2016 4:23:48 PM

التعليقات

 
لا توجد تعليقات

 

اضافه تعليق
الاسم
 
البريد
 
عنوان التعليق
 
التعليق
 
 

<>